حضرت الفنانة اللبنانية إليسا مفاجأة مميزة لمحبيها وجمهورها وإختارت عيدالحب المقبل لإطلاقها ، إليسا اختارت عيد الحب ليكون موعد إطلاق كليبها الجديد «حالة حب»، حيث حمست متابعيها بصور أخرى من الكليب معلقة عليها: «قريباً.. في الفلانتين».
يُذكر أن «حالة حب» هي الأغنية الثالثة التي تصورها إليسا من ألبومها الأخير «حالة حب» بعد أن صورت منه «يا مرايتي»، و«حب كل حياتي».
إرسال تعليق