صورة : غادة عبد الرازق في سهرة صاخبة مع صديقاتها بلندن Unknown 2:32 ص A+ A- Print Email نشرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق صورة لها عبرالأنستغرام وهي تقضي سهرة صاخبة مع مجموعة من صديقاتها ، غادة علقت على الصورة قائلة :«مع أصدقائي في لندن». يُذكر أن غادة تعرضت لإصابة في ساقها، وكدمات بكامل جسدها بعد سقوطها من على «موتوسيكل». القسم : مشاهير
إرسال تعليق