نشرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق صورة لها عبرالأنستغرام وهي تقضي سهرة صاخبة مع مجموعة من صديقاتها ، غادة علقت على الصورة قائلة :«مع أصدقائي في لندن».

يُذكر أن غادة تعرضت لإصابة في ساقها، وكدمات بكامل جسدها بعد سقوطها من على «موتوسيكل».

القسم :

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.