
أصالة، ردت على تعليقات جمهورها برسالة اعتذار لصديقتها الفنانة أحلام قائلة: “نهاركم سعيد أحبتي.. لم أقصد بكلامي صديقتي أحلام، وأنا في غاية الأسف لسوء الفهم الذي حصل، وأنا أعتذر عن الكلام الذي صدر منكم لها، فهي لا تستحق إلّا المحبّة والاحترام، ومنّي ومنكم سلاماً لها ومحبّة وبس خلاص”.
إرسال تعليق