إستطاع نقيب الفنانين المصري أشرف زكي أن ينجح في إتما صلح بين الفنانين ياسمين عبد العزيز وهشام سليم بعد الخلافات التي بينهما والتي أدت إلى صدور حكم بسجن ابنة الأخير زين مدة 3 شهور.
ونشرت عبد العزيز محضر الصلح عبر حسابها على "فايسبوك"، معلقةً: "بعد اعتذار زين والاستاذ هشام سليم قررت ان اتنازل عن القضية وعفا الله عما سلف واشكر الاستاذ اشرف زكي نقيب الفنانين والاستاذ كريم السبكي والاستاذ ايمن بهجت قمر".
وكان الخلاف أدى إلى حروب كلامية بين أخذ ورد بين الطرفين.
إرسال تعليق