تعرض الفنان الكويتي عبد الله الرويشد إلى وعكة صحية أُدخل على إثره المستشفى بعد إحيائه حفل الليلة من مهرجان ربيع سوق واقف ، وفي التفاصيل، ختم الرويشد وصلته الغنائية بعد مرور ٤٥ دقيقة على بدئها، أي قبل الوقت المحدّد لانتهاء الحفلة بحوالى نصف ساعة، دون تقديم ٣ من أغنياته كما كان مقرراً، مغادراً مسرح المهرجان إلى الكواليس سيراً على الأقدام مودّعاً جمهوره بشكل طبيعي، وبعدها إلى المستشفى بسيارة إسعاف... ما شكَّل لنا مفاجأة، إذ أنه أبدع منذ بداية وصلته الغنائية وحتى انتهائها، وترك المسرح دون أن يظهر عليه التعب.

يذكر أن سفير الأغنية الخليجية يعاني من مرضَي الضغط والسكر.
القسم :

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.