تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس للتسمم وأدخلت إلى أحد مستشفيات بيروت ، وكان قد نشر حساب خاص بمعجبي ميريام فارس صور تكشف أنّ نجمتهم المفضّلة توجّهت الى المستشفى ليل البارحة مع زوجها داني متري وأفراد أسرتها بعدما شعرت أنّ موعد إستقبال مولودها الاوّل قد حان، الأمر الذي شكّل ضجّة وحركة غير طبيعية في قسم الولادة في المستشفى.
في التفاصيل، نشر المسؤول عن الصفحة بعض الصور لميريام وهي تعانق زوجها، دون أن يظهر وجههما، وذلك حتماً تلبيةً لرغبة متري في عدم إنتشار صوره في الاعلام، وجاء في التعليق: "صباح الخير، شهدت احدى مستشفيات بيروت ليلة البارحة ضجة و حركة غير طبيعية و ذلك بعد دخول ملكة المسرح ميريام فارس برفقة زوجها السيد داني متري وعائلتها. ومن المفترض ان موعد ولادة ميريام قد حان. دعواتكم و صلواتكم".


وجاء في بيان صحافي نشره المكتب الإعلامي لميريام فارس، أنه "تم تداول صور لملكة المسرح وزوجها السيد داني متري في أحد المستشفيات في لبنان تحت عنوان "ميريام فارس تضع مولودها الأول". نعم، هذه الصور صحيحة فميريام دخلت المستشفى مساء الإثنين لكن للأسف، ليس لولادة طفلها كونها يتبقى لها بضعة أيام كي تدخل في الشهر التاسع، إنما جراء تعرضها لتسمم حاد.
ووجهت فارس صرخة إلى المسؤولين كي يعيروا انتباهاً غلى الأمن الغذائي في لبنان، فأضاف البيان: "ها هو التاريخ يعيد نفسه إذ إنها تعرضت منذ سنة بالتحديد إلى نفس الحالة وجاء اليوم التشخيص ليكون نفسه وهو "السالمونيلا" الذي يعد من أخطر أنواع التسمم. حالة ميريام جاءت بعد شرائها من نفس المتجر الذي اشترت منه السنة الماضية وهو من أهم المحلات في لبنان التي تعنى بتربية وبيع الدجاج ومشتقاته. من هنا نناشد الدولة اللبنانية وجميع الوزارات المعنية بفتح ملف الغذاء الفاسد جدياً في لبنان وإعلانها حالة طوارىء فحياة المواطنين في خطر وحال ميريام هو حال جميع اللبنانيين. فمن الغير مقبول أنه في عام 2016 لازال اللبنانيون كباراً وصغاراً وحتى من لم يبصروا النور بعد مهددون بخطر الموت وآتون الى بيئة تحرمهم من أبسط حقوقهم الإنسانية وهي التغذية التي تستوفي الشروط الصحية".
ووجهت فارس صرخة إلى المسؤولين كي يعيروا انتباهاً غلى الأمن الغذائي في لبنان، فأضاف البيان: "ها هو التاريخ يعيد نفسه إذ إنها تعرضت منذ سنة بالتحديد إلى نفس الحالة وجاء اليوم التشخيص ليكون نفسه وهو "السالمونيلا" الذي يعد من أخطر أنواع التسمم. حالة ميريام جاءت بعد شرائها من نفس المتجر الذي اشترت منه السنة الماضية وهو من أهم المحلات في لبنان التي تعنى بتربية وبيع الدجاج ومشتقاته. من هنا نناشد الدولة اللبنانية وجميع الوزارات المعنية بفتح ملف الغذاء الفاسد جدياً في لبنان وإعلانها حالة طوارىء فحياة المواطنين في خطر وحال ميريام هو حال جميع اللبنانيين. فمن الغير مقبول أنه في عام 2016 لازال اللبنانيون كباراً وصغاراً وحتى من لم يبصروا النور بعد مهددون بخطر الموت وآتون الى بيئة تحرمهم من أبسط حقوقهم الإنسانية وهي التغذية التي تستوفي الشروط الصحية".
إرسال تعليق