هل كنت تعلمين أن طريقة تفكيرك قبل الجماع قد تساعدك بشكل كبير على الإستمتاع أكثر بالعلاقة؟ نكشف في هذا الموضوع سلسلة من الأمور التي يجب أن تفكري فيها قبل العلاقة الحميمة للشعور بمتعة أكبر.

"أنا جذابة ومثيرة!": أوّلاً يجب ألاّ تنسي أنك جذابة ومثيرة! حاولي أن تركّزي على الأمور الإيجابية الموجودة فيك لتعزيز ثقتك بنفسك!
"لا أريد سوى الإستمتاع بهذا الوقت الخاص مع زوجي": يجب أن تنسي كلّ همومك وتركّزي على أهمية الإستمتاع بهذه اللحظات الحميمية مع الزوج. لا تدعي الأفكار السلبية تؤثر عليك، لأنها ستمنعك من الشعور بالمتعة. إنسي كلّ الضغوط والمسؤوليات.
ركّزي على الهدف: فكّري باللحظات التي تحبينها أثناء الجماع. فكلّما حضرت نفسك فكرياً للعلاقة، كلّما تمكّنت من الإستمتاع أكثر بالجماع!
الإستماع إلى الموسيقى: إستمعي إلى الموسيقى الهادئة لتعزيز الأجواء الرومانسية بينك وبين الزوج. فالموسيقى تساعدك على تصفية ذهنك من الأفكر السلبية والمزعجة.
إسترجاع الذكريات الجميلة بينك وبين الزوج: حاولي أن تسترجعي الذكريات الجميلة التي عشتها مع الزوج قبل الجماع. فهذه الطريقة ستساعدك على إشعال رغبتك الجنسية وتجديد الحب بينك وبين الشريك.

لا تتردّدي في إتّباع هذه النصائح لإسترجاع الرغبة وتجديد الحب بينك وبين الزوج.

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.