هل تبحثين عن وضعية مناسبة لك ولزوجك للحفاظ على الإثارة في الفراش؟ هل تبحثين عن طريقة مناسبة ستجعلك وزوجك تستمتعان بالعلاقة الحميمة؟  إليك  في هذا الموضوع أفضل الوضعيات التي يمكن أن يعتمدها الزوجان للوصول إلى النشوة معاً:
وضعية الملعقة: تستلقي الزوجة على جنبها بينما يأتي الزوج من وراءها وتحصل عملية الإيلاج في المهبل. هذه الوضعية تعتبر ممتعة للزوج والزوجة.
وضعية زهرة اللوتس: يجلس الزوج على السرير ويكون ظهره مستقيماً، بينما تجلس المرأة بين ساقيه حيث تحدث عملية الإيلاج. هذه الوضعية تزيد الإثارة لدى الزوجين أثناء الجماع.
وضعية فخ الرجل: هذه الوضعية تسمح للمرأة بالتحكم أكثر من الوضعية التقليدية. كلّ ما عليها فعله هو الإستلقاء على ظهرها بينما يأتي الرجل فوقها من ثمّ تلف الزوجة ساقيها على ساقي الزوج للتحكّم أكثر بالحركة والسرعة. بالتالي، تساعد هذه الوضعية الزوجان على الإستمتاع أكثر بالعلاقة الحميمية والوصول إلى النشوة معاً

وضعية إستلقاء المرأة من فوق: هذه الوضعية تتطلّب إستلقاء الزوج على ظهره في السرير بينما تستلقي الزوجة فوقه ويكون ظهرها على صدره. بعدها تتمّ عملية الإيلاج بينما يسند الرجل حوض الزوجة. هذه الوضعية ممتازة لمساعدة الزوج على الوصول إلى النشوة.

تعتبر هذه الوضعيات من أفضل الطرق التي تساعد الزوجين على الحفاظ على الإثارة في الفراش. لا تتردّدي في إعتمادها لإشعال الرغبة الجنسية من جديد.

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.