أحمر الشفاه هو مفتاح الماكياج المثالي و اللوك الجذاب، و هو كلاسيكي على مدار السنة. نقدم لك سيدتي أفضل ألوان و ماركات أحمر الشفاه لهذا الموسم لتختاري منها ما يروقك و يناسب ستايلك، فتابعي معنا .

للحفاظ على ميزانيتك Mega Shield SPF 15 Lip Color in A Currant Affair من Wet n' Wild
تركيبته الكريمية المكونة من زيت الأفوكادو تمنحك ترطيباً لا يقارن، كما أن لونه يضفي على شفاهك "لوك ينبض بالحياة،" و يجعلها مخملية بسعر رائع و مغر. " إنه هوسي الجديد" تقول إحدى السيدات اللواتي جربن المنتج.

للوك "مات" غير لامع Colour Riche Le Matte Lip Pen من L'Oréal Paris

أفضل شيء في أحمرالشفاه غير اللامع هو طول عمره، أما أسوء شيء فهو جفافه و عدم منحه الترطيب الضروري لشفاهك، مما يجعلها تبدو غير صحية. هذا القلم المصنوع أساسا ًمن زيت الأركان يدوم ليوم كامل و يمنح شفاهك الترطيب المطلوب.

لمدة استعمال أطول Lipstick in Merlot Matte من Dose of Colors
"إنه أحمرالشفاه الوحيد الذي يمكنك تركه في المنزل"، تقول إحدى السيدات، وذلك كونه يوفر مظهراً "مات" يبقى طويلاً دون أي تلطخ.
لأفضل أحمر شفاه لامع Artist Plexi-Gloss in 403 Red من Make Up For Ever
انسي أحمر الشفاه اللامع ذو التركيبة المليئة بالصبغة، وجربي اختيارنا لك من Make Up For Ever. هذا السائل الخفيف يوفر قدراً ملحوظاً من اللون و اللمعان في آن واحد و الذي يدوم طويلاً.
لأفضل بلسم Hydrating Lip Gel in Parisian Red من Wander Beauty Love Lock

يحتوي هذا البلسم على ما يكفي من اللون لتسليط الضوء على وجهك دون أن يبدو اللوك "معجوقاً" جدا.ً كما أنه بمثابة البلسم لشفتيك، يرطبها و يجعلها تبدو صحية و مثيرة.

لأحسن جودة Luxe Lip Color in Retro Red من Bobbi Brown

من أنبوب مطلي بالذهب و تركيبة أساسها الفيتامين E، يمنحك أحمر الشفاه القرمزي هذا شعوراً بالرضا و يبقي شفتيك مرطبتين طوال اليوم.
القسم : ,

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.