نقدم في انتي أحلى سيدتي مجموعة من أجمل التسريحات للشعر القصير لموسم شتاء 2016 ، فشاهدي هذ المجموعة التي إخترناها لك واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهكن لتحصلن على إطلالة مفعمة بالأنوثة في كافة المناسبات.


تسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة: أنصحكنّ باعتماد تسريحة الشعر المالس والمنسدل مع الضفيرة الجانبية الملفتة. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب إطلالتكنّ اليومية والمناسبات.


تسريحة النصف رفعة الناعمة: اخترن يا بنات تسريحة النصف رفعة الكلاسيكية والناعمة مع الشعر المرفوعة إلى الوراء ما يبرز جمال وجهكنّ. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتضفي لمسة جميلة على إطلالتكنّ.
تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار: لتحصلن على إطلالة ناعمة وملفتة في كافة المناسبات، أنصحكن باعتماد تسريحة النصف رفعة مع الصفيرة المرفوعة إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر باللون الأحمر الذي يأخذ شكل الوردة ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة: تعتبر تسريحة ذيل الحصان رائجة هذا الموسم لذلك أنصحكن باختيارها لإطلالتكنّ اليومية مع الغرة الجانبية والخصلات المنسدلة من الأمام. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر القصير والطويل وتضمن لكنّ إطلالة مميزة.
تسريحة الكعكة مع النصف رفعة: واكبن صيحات الشعر والتسريحات واعتمدن في إطلالتكنّ اليومية تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس وخصلات الشعر المالسة. تجمع هذه التسريحة بين الأسلوب العصري والناعم وتضمن لكنّ إطلالة فريدة من نوعها.

القسم : ,

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.