الكثير منا يقتني المنتجات الجلدية لانها أنيقة وفاخرة نستخدمها في حياتنا اليومية من أثاث إلى حقائب إلى أحذية، ولكن هذه المنتجات الأصلية تحتاج إلى الكثير من الرعاية للحفاظ عليها ولإطالة عمرها ورونقها، فالجلد مادة عضوية إذا لم يتم العناية بها بالشكل المناسب فسوف تبهت وتصاب بالاهتراء وتضيع قيمتها.

ارشادات مهمة لحماية والعناية بالمنتجات الجلدية , المنتجات الجلدية


نقدم لكم اليوم بعض النصائح الهامة للعناية بالمنتجات الجلدية وحمايتها من التلف:

تطبيق حاجز رطب قبل استخدام المنتجات الجلدية، يمكن أن يساعد على تجنب تصلب الجلد، يمكنك طلب وضع العازل الرطب في الأماكن المختصة بالجلد، بالاضافة الى ذلك حاول حماية المنتجات الجلدية قدر الامكان من الماء والسوائل  الأخرى.
هناك العديد من المنظفات المتوفرة في السوق والتي تساعد في حفظ الاكسسوارات الجلدية. في المنزل، يمكنك صنع محلول من الصابون المرطب وتنظيف المنتجات الجلدية بقطعة قماش مبللة. لا تشطفها مهما حدث لأن تعرض المنتجات الجلدية إلى الماء يؤدي الى تلفها. تأكد من أن المنظف لا يترك أي رواسب دهنية خلفه. ولحماية إضافية، تتوفر هناك فرش في السوق تساعد في تنظيف المناطق الصعبة.
إذا كانت المنتجات الجلدية أصلية وثمينة جدا، يمكنك حمايتها عن طريق التلميع. ولكن توخى الحذر، لأن العديد من هذه المواد الكيميائية تحتوي على ملونات يمكن أن تغير من شكل ولون المنتجات الجلدية. بعضها يمكن أن يسد مسامات الجلد وبالتالي يسبب تلف وخبو لون الجلد.

القسم :

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.