من الفصول المميزة خلال السنة هو فصل الخريف الذي تتساقط فيه أوراق الشجر ، في هذا الفصل نحتاج للألوان الدافئة والغامقة للشعور بالدفء ، و يبدو أن موضة أحمر الشفاه لهذا الخريف لن تخرج عن نطاق الألوان الداكنة، و هذا ما أكدته إطلالات نجمات هوليود. فمن شفاه ليلي كولينز (Lily Collins) ذات إطلالة "مصاصي الدماء" إلى شفاه أماندا سيفريد (Amanda Seyfried) الحمراء الصارخة، نأخذك سيدتي في جولة لتتعرفي على أفضل ماركات أحمر الشفاه التي أطلت بها النجمات لهذا الموسم الخريفي.

اختارت النجمة كولينز الظهور بأحمر شفاه داكن بلون التوت أو (Berries) فسحرت كل الموجودين. لتحصلي على إطلالة مماثلة جربي أحمر شفاه MAC Mineralize Rich Lipstick in Lush Life و الذي يمكنك الحصول عليه مقابل 22 دولارا. تأكدي من أن تضغطي على شفاهك بواسطة منديل بعد استخدامه لكي يتركز معظم اللون على الجزء الخارجي من الشفتين.
أطلت النجمة اليسون بري بأحمر شفاه مميز بلون العليق، وهو لون رائع ما بين اللون الأحمر و الأرجواني . لتجاري إطلالة بري جربي أحمر شفاهMatte Lustre Lipstick in Raspberry Blush من بيكسي بيوتي (PIXI Beauty) والدي يمكنك الحصول عليه مقابل 12 دولارا.
تميزت الممثلة أماندا سيفريد كعادتها بإطلالتها بشفاه حمراء صاخبة و مثيرة، هذا اللون غني و لافت للانتباه. لتجربة اللوك الناجح لأماندا جربي أحمر شفاه Clé de Peau Beauté Extra Rich Lipstick من نوردستروم (Nordstrom) والذي يمكنك الحصول عليه مقابل 60 دولارا.

أحمر شفاه الممثلة النجمة لوسي هايل يتميز بلون أحمر صارخ شبه بلون الصلصة الحارة، إطلالة جريئة و رائعة. لتتمكني من الظفر بنفس اللوك ننصحك بتجريب أحمر شفاهMark Make it Rich Color من أفون (Avon) و الذي تحصلين عليه مقابل 11 دولارا.
أطلت النجمة كيري واشنطن بأحمر شفاه ذو لون أحمر مات غير لامع، تميز اللوك بهدوئه و سلاسته. يمكنك أن تحصلي على نفس الإطلالة بشرائك لاحمر شفاه Color Design Lipstick من لانكوم (Lancome) و ذلك مقابل 22 دولارا.
لقد جددت النجمة إليزابيث أولسون حبنا لأحمر الشفاه المات الغير اللامع خاصة و أنها اختارت اللون الوردي الهادئ ما أضفى على إطلالتها رقيا و اناقة. لتحصلي على لوك مماثل جربي احمر شفاهBobbi Brown Party Alice Lipstick من نوردستروم (Nordstrom)والذي ستحصلين عليه مقابل 27 دولارا.
أدهشت الجميلة إليزابيث بانكس الجميع بإطلالتها المثيرة بأحمر شفاه برتقالي اللون، تميز هذا اللون بتركيبته الكريمية المات مما زاد اللوك جمالا. يمكنك الحصول على نفس الإطلالة بتجريب احمر شفاه Revolution Lipstick من يوربن ديكاي (Urban Decay)، ويمكنك الحصول عليه مقابل 22 دولارا.


القسم : ,

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.