نشرت الفنانة المصرية أنغام عبر حسابها الشخصي على الإنستغرام صورة لها فور وصولها للكويت لإحياء حفل هلا فبراير ، وأثبتت أنغام بالصورة التي نشرتها أنها وصلت و عدم القبض عليها فور وصولها، مثلما قال طليقها الملحن الكويتي محمد فهد الشلبي.
طليق أنغام أكد من قبل أنه لم يستطع رؤية ابنه منذ عام 2007، وأنه حصل على حكم رؤية من الكويت، وسيتم القبض على الفنانة فور وصولها، مشددًا على أنها ترفض تنفيذ القانون.
يُذكر أن أنغام تزوجت من الشلبي عام 2004، واستمر زواجهما 3 أعوام وأنجبت ابنها عبدالرحمن، ولكنها رفعت عليه دعوى خلع.
إرسال تعليق