طمأنت الفنانة المصرية وفاء عامر جمهورها عن صحة إبنة شقيقتها الفنانة آيتن عامر ، وأكدت أن حالتها الصحية مستقرة وأفضل مما كانت عليها بعد الولادة ،  وقالت وفاء، إنها "اصبحت تتنفس بنسبة 70 في المئة بطريقة طبيعية لذلك فهي خرجت من غرفة العناية الخاصة بالاطفال"، مشيرة إلى أنها "تعود اليها فقط عند الضرورة".

وكانت النجمة الشابة ايتن عامر أعلنت عن انجابها طفلتها من خلال نشرها صورة تحمل إسم "ايتن" على صفحتها على "انستغرام".


يدكر أنها أنجبت طفلتها الأولى بالولايات المتحدة الاميركية، وكانت تعاني من عدم استقرار في حالتها الصحية وصعوبة في التنفس، ما اضطرها إلى ابقائها في المستشفى تحت المراقبة.
القسم :

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.