حكمت محكمة كويتية بالقبض وضبط الفنانة المصرية زنغام فور وضولها لأرض الكويت ، وكانت قد قامت والدة الملحن الكويتى فهد محمد الشلبى، زوج الفنانة المصرية أنغام، سابقاً، برفع دعوى قضائية لرؤية حفيدها الأول عبد الرحمن فهد، أمام المحاكم الكويتية حملت رقم 112/2008 لتمكينها من رؤية حفيدها.
وكانت المطربة المصرية، قد رفضت تنفيذ قرار قضائي سابق بالسماح لطليقها فهد برؤية ابنهما الوحيد عبد الرحمن وعليه لجأ الزوج السابق إلى القضاء لإستصدار القرار الجديد.
جدير بالذكر أن الإنفصال وقع بين أنغام وزوجها السابق عام 2007 بعد زواج استمر لثلاثة أعوام فقط.

جدير بالذكر أن الإنفصال وقع بين أنغام وزوجها السابق عام 2007 بعد زواج استمر لثلاثة أعوام فقط.
إرسال تعليق