نشرت الفنانة الأردنية ميس حمدان صورة تجمعها بالفنان المصري عمرو دياب وعلقت على الصورة قائلة : "مالك ياعم، بتبصلي مبهور كده ليه؟، إنت فاكر علشان عمرو دياب، حتكسف وأبص في الأرض أعمل فيها الخجولة، أبدًا ياحبيبي، كلنا بنحبك أوي".
وجاء تعليق حمدان تعليقاً على صورة نشرتها عبر حسابها في "انستغرام" جمعتها بالهضبة، إذ كان دياب ينظر إليها متجاهلاً عدسة الكاميرا.
إرسال تعليق