خلال إستضافتها في برنامج "ممكن" مع الإعلامية منى الشاذلي ، كشفت المطربة الشعبية المصرية بوسي عن أسباب إنفصالها عن زوجها بدون خجل ، بوسي أكدت أن زوجها خانها مرتين، لذلك قررت الانفصال عنه، ووقع الطلاق بينهما قبل وصولها إلى البرنامج بساعات قليلة.
حاولت بوسي أن تتظاهر بالقوة خلال الحلقة، فقالت: “انسوا الطلاق خلينا نفرح” وقامت بغناء أغنياتها الشعبية.
إرسال تعليق