تبدأ الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بالإستعداد للموسم الرمضاني القادم حيث أعلنت غادة عن عودة تعاملها مع المنتجة مها سليم، بعد أن تصالحت معها وانتهت بينهما كل الخلافات التي نشبت بعد مسلسل (حكاية حياة).


غادة نشرت صوراً لها مع مها عبر صفحتها على الإنستغرام، وصوراً أخرى ظهرت فيها وحدها وترتدي فستاناً جريئاً باللون الأسود حيث اعتبر بعض متابعيها أنها تخطت به حدود المسموح.
القسم :

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.