نشر المطرب والملحن المصري رامي جمال، فيديو لطفل يدعى محمد من المنصورة وهو يقوم بغناء «كدا يا قلبي»، للفنانة شيرين عبدالوهاب، وقد أثار الفيديو موجة تعليقات عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، وأشاد جمهوره بصوته وطالبوا رامي بالالتقاء به.
رامي جمال، لبى دعوة جمهوره واستضاف محمد ونشر صورة برفقته وعلق عليها قائلًا: «محمد من احلي الأصوات اللي سمعتها في حياتي ما شاء الله، و ابن بلدي المنصورة فخور بيك جدا ومتأكد إنك إن شاء الله هتبقي من أهم نجوم مصر ربنا يحفظك لعيلتك يا فنان ربنا يحرسك».
إرسال تعليق